مجموعة من “الشبيحة” يعتدون على شرطي مرور لأنه أوقفهم في حلب!

Facebook
WhatsApp
Telegram
مجموعة من "الشبيحة" يعتدون على شرطي مرور لأنه أوقفهم في حلب!

رامي السيد – SY24

تحدثت صفحات محلية موالية للنظام السوري أن مجموعة من الشبيحة كانوا يستقلون سيارة من نوع “لانسر” خالفوا إشارة المرور في حي الفرقان بمدينة حلب، وقام الشرطي المناوب على الإشارة بإيقافهم وهذا ما أغضب عناصر “الشبيحة”!

وبعد أن توقفت السيارة أشهر أحد العناصر مسدسه بوجه الشرطي مهدداً إياه بالقتل بعد الصراخ، إن كرر فعلته، ولم يكتفوا بذلك، إلا أنهم قاموا بسحب الشرطي إلى السيارة وفروا مسرعين إلى جهة مجهولة.

وما يزال مصير الشرطي المختطف مجهولاً حتى الآن، فيما رصد موقع SY24 بعض الردود حول الحادثة حيث كتب أحد المعلقين على وسائل الاجتماعي: “هو ليس مجرد شبيح جاهل مرتزق، إنما هو ابن أحد المسؤولين الفاسدين الذين شغلهم نهب البلد وأهله عن تربية ابنه الذي نتمنى لو علمنا اسمه لننشره هو ووالده”.

فيما كتب آخر ساخراً: “يبدو أن جناب الشرطي لم ينتبه أن الشاب ابن مسؤول، ويبدو أن سيارة الشاب كانت بدون فيميه ولا بنمرة مشوهة؛ لذلك أوقفه ليسجل له مخالفة، ودائما الشرطة يخالفون المواطنين العاديين والسيارات المخالفة والمحسوبة على بعض الجهات يتجاهلونها”.

وبالرغم من أن الشرطي المختطف كان الضحية؛ علّق مواطن على الحادثة قائلاً: “يعني على أساس شرطي المرور شريف وليس فاسد أو مرتشي ويطبق النظام.. بغض النظر من أنه تصرف غير مسؤول من الشبيح ويستحق العقوبة عليه.. عوجا ياما حنشوف.. أنا شمتان بهاد الشرطي”.
يشار إلى أن ميليشيات النظام تنتشر بكثرة في مدينة حلب، وتمارس أعمالاً تسمى في الوسط السوري “تشبيحية” مع غياب القانون، وغلبة المحسوبيات، ولا سيما بين أبناء المسؤولين.

مقالات ذات صلة